السبت, أغسطس 15, 2020

تابعنا على

INSTAGRAM

YOUTUBE

اعلانات

ارشيف الموقع

دينا جركس

أشاع موقع “TeamTalk”، أن رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش، ينوي ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو بصفقة ستصل قيمتها الى 120 مليون يورو.

وذكر الموقع، ان ابراموفيتش قدّم بالفعل العرض لنادي يوفنتوس ويسعى لإعادة البرتغالي الى البريميرليج من جديد، بالوقت الذي يبني فيه المدرب فرانك لامبارد فريق شاب للمنافسة.

أسباب قد تجعل الصفقة ممكنة:

– يُعتبر نادي تشيلسي من الأندية التي لم تتأثّر مادياً بجائحة كورونا والتوقف القسري، إذ بقيت أجور اللاعبين على حالها، لا بل قدّم اللاعبون التبرعات، ما يُثبت القوة المالية الهائلة للمالك الروسي رومان أبراموفيتش.

– رغبة كريستيانو في العودة الى دوري الأضواء، إذ لا يُمكن انكار ان شعبية ومتابعة الدوري الانجليزي أكبر من الدوري الايطالي، وهو أمر كريستيانو دروماً يسعى اليه.

– العرض الذي ممكن أن ياتي لكريستيانو بعمر الـ 35 لن يتكرر.

-المشروع الرياضي الذي يشرع تشيلسي ببنائه، إذ بات من الواضح ان فرانك لامبارد يقوم بهيكلة جديدة مع فريق شاب، وينقصه عامل الخبرة، أي أن الطرفان سيستفيدان.

– رغبة يوفنتوس بالحصول على سيولة مالية تُمكنه من إبرام صفقات رغم الخسائر النالية لجائحة كورونا.

أسباب قد تجعل الصفقة مستحيلة :

– الأمر ما زال في طور الشائعات، وعلى الرغم من كون تشيلسي قادر على دفع 130 مليون يورو الا انه ممكن ان يقدمهم لشراء لاعبين بدل لاعب واحد، بعمر أصغر .

– كريستيانو بعمر الـ35 مختلف كلياً عن منتصف العشرينات، هل ممكن ان يُجاري دوري يحتاج الى هذا الجهد البدني الكبير؟ اكبر حتى من المجهودات التي قدمها في الدوري الاسباني.

– هل يفعلها كريستيانو روينضم لنادي في انجلترا غير مانشستر يونايتد؟ هو أمر مستبعد جداً.

 

Tags: , , , ,

مقالات ذات صلة

0 Comments

Leave a Comment