الإثنين, أغسطس 10, 2020

تابعنا على

INSTAGRAM

YOUTUBE

اعلانات

ارشيف الموقع

arabjn

أطلقت شركة هيونداي موتور برنامج هيونداي كير (C A R E) لتمديد فترة الضمان الأصلية للمركبات التي تنتهي بين 1 من مارس وحتى 30 أبريل شهري 2020 كاستجابة للتحديات التي تواجه المستخدمين حالياً وحمايةً لصحتهم حول العالم.

  • يغطي تمديد فترة الضمان أكثر من 1.21 مليون مركبة حول العالم؛

  • تجري هيونداي اتصالات فردية بمالكي المركبات التي ينطبق عليها التمديد لإعلامهم بالبرنامج الجديد.

أطلقت شركة هيونداي موتور برنامج كير C A R E، لتمديد ضمان مركباتها في جميع أنحاء العالم، بهدف دعم العملاء الذين قد يواجهون صعوبات في إجراء صيانة مركباتهم بسبب إجراءات تقييد الحركة التي تعيشها مختلف دول العالم بسبب جائحة كورونا.

يضمن برنامج هيونداي استفادة مركبات هيونداي التي تنتهي فترة ضمانها خلال شهري مارس وأبريل 2020، من تمديد لخدمات الضمان حتى 31 مايو 2020، مع التأكيد على استمرار الضمان الخاص بالمركبات التي تنتهي خلال شهر مايو إلى نهاية الشهر.

ويغطي برنامج تمديد الضمان الجديد أكثر من 1.21 مليون سيارة هيونداي في 175 دولة، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المختلفة نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وتتوقع هيونداي أن يستجيب برنامج هيونداي كير لمخاوف العملاء الذين قد لا يتمكنون من زيارة مراكز الخدمة لصيانة المركبات أو إجراء الإصلاحات خلال فترة الضمان بسبب الإجراءات الرسمية لمواجهة الفيروس.

وأكدت ادارة هيونداي موتور أن رفاهية وسلامة عملاء وموظفي الشركة تعد أولوية قصوى لديها، وأنها تراقب عن كثب تطورات وضع جائحة كورونا، وتحث الجميع على الامتثال للتدابير الاحترازية المتبعة في الأسواق المحلية للتخفيف من انتشار فيروس كورونا.

وقال بانغ سون – جيونغ، نائب رئيس هيونداي للشرق الأوسط وأفريقيا: “نقدر أن العديد من عملائنا قد يكون لديهم صعوبات في الوصول إلى مراكز خدمة المركبات خلال هذه الأوقات الاستثنائية، ومع برنامج هيونداي كير نود أن نطمئنهم على تمديد سريان ضمان مركباتهم، فكما نهتم بسلامة مركبات هيونداي، نهتم بسلامة عملائنا وصحتهم. “

وستجري هيونداي اتصالات فردية بكل مالكي مركباتها التي ينطبق عليها برنامج هيونداي كير في الأيام المقبلة، وذلك إما عبر البريد الالكتروني أو الهاتف أو من خلال الرسائل النصية، لشرح تفاصيل برنامج التمديد.

Tags: , , ,

مقالات ذات صلة

0 Comments

Leave a Comment

<