السبت, أغسطس 8, 2020

تابعنا على

INSTAGRAM

YOUTUBE

اعلانات

ارشيف الموقع

مختار محروس

قلبى أبيض، بسبورى أسود، مش بتفتش فى المطار، فى البنك لما يسالونى من أين لك هذا مبردش عليهم، بطل فيلم «عبده موته» الذى أنتجه أحمد السبكى.. عنوان لنشر البلطجة والرذيلة بين الشباب، قبض عليه بجريمة حيازة أسلحة بدون ترخيص وادعى أن أحد الضباط لفقها له بعد مشادة بينهما أثناء توجهه لتمثيل فيلم قلب الاسد فى قرية أحمد عرابى بطريق الاسماعيلية، رفضت الفنانة سميرة عبدالعزير تمثيل دور أم البلطجى وعلقت على رفضها لتمثيل دور أم للبلطجى بعد أن مثلت دور أم للعديد من أئمة المسلمين والعظماء، لم يكتف بفساده فى الأرض فراح يطير ليفسد فى الجو.. إنه محمد رمضان.

لم يتوقع ضحيته الأخيرة أن تكون ختام رحلته التى استمرت لـ ٤٠ عاما فى خدمة وطنه ومهنته، وهو يحلق بطائرته فى الجو ويدرس لتلاميذه علوم الطيران أن تكون مكافأة نهاية خدمته على يد نسر الصعيد.

صحيح أن ما ارتكبه الطيار أشرف أبو اليسر خلال رحلته بطائرة خاصة تابعة لإحدي شركات الطيران الخاصة، والتى يستأجر منها علية القوم طائرات لرحلاتهم الخاصة بعيدًا عن الزحام وبقية البشر.

الطيار أشرف أبو اليسر ضحية محمد رمضان اتحرم من العمل فى مجال الطيران مدى الحياة، واختتم رحلة حياته المهنية برحلة للرياض التى كان عليها رمضان و٤ من تابعيه، بناء على دعوة تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودى لإحياء حفلة في الرياض.

وزارة الطيران تحققت من صحة الفيديو المتداول، وأحالت الموضوع للتحقيق وبعد ٣ أيام من التحقيقات اصدر وزير الطيران قرارا بحرمان الطيار من ممارسة مهنته مدى الحياة، وحرمان المساعد من الطيران لمدة عام.

قرارات وزير الطيران كانت حاسمة ورادعة، لكل من تسول له نفسه لمخالفة قوانين الطيران أو تهديد أمن وسلامة الركاب، صحيح أن محمد رمضان كان على الكرسى اليمين وهو كرسى المساعد، محمد رمضان لم يطر بالطيارة رغم سماع صوت من أحد مرافقه بأن محمد رمضان «بيسوق» الطيارة.

حرمان الطيار من الطيران وأى اعمال إدارية أو فنية موت اكلينيكلى للكابتن أبو اليسر، محمد رمضان بالبلدى عمل عملته وخلع رغم تأكيده للطيار أثناء العودة أن له اتصالاته وانه سيحمى الرجل، قائلا: لا تقلق..كل شيء تحت السيطرة، واعتبر الموضوع منتهٍ.

محمد رمضان نشر فيديو وادعى أن الطيار يطلب منه تعويض ٩٫٥ مليون جنيه وطالب الشعب برأيه، وحينما جاءت التعليقات برأى الشعب الذى لم يكن على هوى رمضان قام بحذف الفيديو.

تغريدات ورسائل وأغنية رمضان، والتى تفيد بأنه نجح فى قيادة الطائرة دليل على إدانته بارتكاب جريمة دولية تصل العقوبة فيها للحبس ٣ سنوات، طبقًا لقانون سلطة الطيران المدنى.

اغنية محمد رمضان مستخدما صورته فى قمرة القيادة موحيا بأنه يقود الطائرة جريمة يعاقب عليها القانون، إذا كان الطيار أساء لسمعته واخطأ، فمحمد رمضان شريك فى الجريمة..الطيار نال عقابه ولكن ما زال محمد رمضان بعيدا عن المساءلة والعقاب، القانون يعاقب حبس سائق السيارة الذى يقود سيارة بدون رخصة فما بالك بمن يقود طيارة بدون رخصة قيادة.

هذا بلاغ للنائب العام ولنقابتى المهن التمثيلة والموسيقية، اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين بوقف محمد رمضان عن التمثيل والغناء مدى الحياة، ليذوق من الكأس التى شرب منها أبو اليسر، فمحمد رمضان وما يقدمه من إسفاف وبلطجة يدمر شباب الوطن، قراراتكم ستشفى غليل الجميع وترد المظالم وتحمى سمعة الوطن.

Tags: , , , , , , , ,

مقالات ذات صلة

0 Comments

Leave a Comment