السبت, أغسطس 8, 2020

تابعنا على

INSTAGRAM

YOUTUBE

اعلانات

ارشيف الموقع

فاروق جويدة

لا أدرى ما هى أسباب غياب الفنان الكبير عادل إمام عن الشاشة فى رمضان هذا العام، إن عادل إمام فنان كبير تصدر الساحة الفنية وكان ومازال فارس السينما المصرية، ولا أحد يعرف أسباب هذا الاختفاء خاصة أن هناك آراء كثيرة بعضها يؤكد أن هناك مشاهد فى المسلسل وجدت عدم قبول من سلطة القرار وان هناك مبالغة فى طلبات الفنان الكبير المادية وأن هناك أسبابا أخرى لم يعلن عنها.

إن عادل إمام كان دائما يتمتع بمكانة خاصة فى سوق السينما والمسلسلات وكانت شركات الإنتاج وهى عادة عربية وليست دائما مصرية تدفع له ما يريد .. وهذا لا يضر الميزانية المصرية.. إن الدول تبحث وتساند نجومها الكبار ولا تفرط فى أتعابهم أو نجاحاتهم ولا تحدد لهم أسعارا خاصة إذا كان فنانا فى حجم وقدرات وتاريخ عادل إمام .. أن وراء القصة أشياء كثيرة غامضة.

عادل إمام حالة خاصة فهو من حيث العمر يتمتع بمكانة خاصة ومن حيث التاريخ والقيمة فإن لدينا عادل إمام واحد، لا ينبغى أن تكون نهايات الرموز بهذه الصورة المخجلة.. إن هناك سؤالا يدور فى الشارع المصرى لماذا اختفى عادل إمام ولماذا فرطت الدولة المصرية فى احد نجومها الكبار.

عادل إمام لن تغيره ملايين المسلسل ولا حرمانه من الظهور فى رمضان هذا العام ولكنها سابقة تحتاج إلى توضيح من أى جهة مسئولة أو غير مسئولة.. إن أساليب المنع والحجر فى دنيا الفن والإبداع لا تفيد لأن الفن ابقى .. ومازال السؤال وسيبقى مطروحا فى الشارع المصرى ما هى أسباب غياب عادل إمام عن مسلسلات رمضان هذا العام.. أفيدونا يرحمكم الله.

 

0 Comments

Leave a Comment