الأربعاء, أغسطس 5, 2020

تابعنا على

INSTAGRAM

YOUTUBE

اعلانات

ارشيف الموقع

ARABJN
استعداداً لمعرض المركبات التجارية 2019 المخطط إقامته بمدينة برمنجهام الإنجليزية بين يومي 30 أبريل و2 مايو، كشفت تويوتا عن هايلكس 2019 إصدار الحياة العصرية.

صرحت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات أن الموديل الجديد من هايلكس 2019 سوف يحظى بالعديد من التعديلات الخارجية والداخلية باعتبارها تمثل أسلوب حياة لملاكها.

خارجيا، يوجد عدة لمسات خارجية باللون الأسود والرمادي الداكن، بجانب عجلات 18 إنش بخيار لونين مختلفين أو بجنوط سوداء بالكامل، بالمقصورة، نجد كسوة سوداء بالكامل مع زخرفات كروم بالعدادت ولمسات سوداء لامعة بلوحة القيادة والمقود ومقبض الناقل ودواخل الأبواب.

ظهور تأثير بصري خاص على الشاشة الوسطية من نوع  TFT بين العدادات فور تشغيل المحرك، بجانب تخصيص المفتاح ذاته كي يحمل رسم ظلي لشكل مقدمة البيك اب، مع الإبقاء على حزمة Toyota Safety Sense لتقنيات الأمان المعهودة من تويوتا في مختلف طرازاتها من نظام تنبيه قبل الاصطدام ورصد للمشاة وراكبي الدراجات، إضافة لمثبت سرعة متكيف ومساعد تحديد لافتات الطريق والتنبيه عند الخروج من المسار.

تتاح هايلكس 2019 بإصدارها الخاص للبيع في القارة الأوروبية بداية من أغسطس المقبل باعتبارها نسخة محدثة من البيك اب، اما في الشرق الأوسط فلا نعرف حتى الان موعد طرحها.

Tags: , , , , ,

مقالات ذات صلة

0 Comments

Leave a Comment