الثلاثاء, أغسطس 11, 2020

تابعنا على

INSTAGRAM

YOUTUBE

اعلانات

ارشيف الموقع

‎كشفت تويوتا الغطاء عن الجيل الجديد كلياً من RAV4 أحد أنجح سياراتها وأكثرها مبيعاً على مستوى العالم، والذي ينتظر أن تواصل نجاحها في فئة الـ SUV.

تويوتا لم تخيب ظن المتابعين والنقاد حيث كشفت عن راف فور الجديدة كلياً بتصميم مميز ورياضي، وداخلية جميلة تعاكس الصورة المأخوذة عن داخلية سيارات تويوتا بشكل عام.

راف فور 2019 مبنية على قاعدة عجلات TGNA التي أعطتها زيادة قليلة في طول قاعدة العجلات تقدر بـ 1.2 انش، بالرغم من أن طول السيارة الإجمالي أصبح أقصر قليلاً بـ 0.25 انش.

هذه الزيادة تعطي راف فور 2019 أداءً أفضل في الطرق الوعرة وفقاً للشركة المصنعة، وبالتكامل مع نظام الدفع الرباعي تؤكد تويوتا أن مالكي راف فور 2019 سيستمتعون بالطرق الوعرة وسوف تكون لهم كامل القدرة على التحكم بالسيارة.

من الخارج نرى تصميماً رياضياً بالكامل يميّزه نظام اللونين المختلفين، من الخلف تبرز الزوايا الحادة الشبيهة بلكزس، الداخلية أصبحت أفضل حيث وفرت تويوتا نظام Entune 3.0 الترفيهي بداخل الشاشة بمقاس 8 انش اختيارية، وهو النظام الذي يدعم آبل كاربلاي وأمازون أليكسا بشكل كامل، بالإضافة إلى نظام الملاحة الاختياري وأخيراً النظام الصوتي من JBL بقوة 800 وات.

ميكانيكياً، لم توفر تويوتا محركات جديدة لـ راف فور 2019 فما زالت تحمل محرك 4 سلندر بسعة 2.5 لتر، تم تحسين كفائته في الجيل الجديد، حيث تم ربطه بناقل حركة جديد من 8 سرعات وآخر من نوع CVT للفئات العليا والهجينة.

Tags: , , ,

مقالات ذات صلة

0 Comments

Leave a Comment