السبت, أغسطس 15, 2020

تابعنا على

INSTAGRAM

YOUTUBE

اعلانات

ارشيف الموقع

عنوان المقال الأصلي / قناة «الإخوان» من قطر!

بقلم / منصور أبوالعزم

قناة «الجزيرة» أظهرت عن وجهها الحقيقى وعن عقلية من يديرها ويتحكم فيها، وتحولت خلال السنوات السبع الماضية إلى بوق للإخوان ولأفكارهم التى نجح القرضاوى فى نشرها من هناك، فقد أصبحت القناة القطرية لا هم لها إلا تفتيت العالم العربى وهى منذ ذلك الوقت تنشر مخططات ومؤامرات نظام الحمدين الذى ليس إلا أداة فى أيدى أمريكا وإسرائيل وتقسيم الدول العربية إلى دويلات صغيرة لتسهيل اقتيادها والتأثير على قراراتها داخليا وخارجيا.

تحولت القناة  إلى الاتجاه المعاكس وأصبحت الصوت النشاز لكل القرارات العربية، وترى أن من حقها التدخل فى الشأن المصرى والسعودى والسورى واللبنانى واليمنى وتشجع كل معارضة للحكم فى السعودية والبحرين ومصر وغيرها، لكنها في المقابل تحب بشير السودان ولا تذكر شيئا عن المعارضة ضده وتحب أردوغان تركيا ولا تذكر أى معارضة ضده ولا محاكماته ومطارداته للصحفيين المعارضين، وتعتبره زعيم العالم الاسلامى وربما خليفة المسلمين!! وإيران هى الدولة الحانية والجارة المخلصة لقطر وللعرب لكنهم لايدركون ولايعرفون مثلما تعرف القناة القطرية!!.

انظر إلى ما تبثه عن قرارات السعودية، فإذا سمح خادم الحرمين للمرأة بقيادة السيارة وهو يعتبر قرار تاريخى يرفع من شأن المرأة، تبث القناة القطرية آراء تزعم أنها لسعوديين وتقول إنه فسق وانحلال، بدلا من أن تقول إنها خطوة إيجابية تسهم فى تطوير المجتمع السعودي، بالرغم من أن المرأة تقود السيارة فى قطر، عندما تسمح السعودية للنساء بحضور المباريات، تنقل عن مشايخ مزعومين أن ذلك اختلاط يؤدي إلى الانحلال.. أين الموضوعية والحيادية شعارات تحاول أن تخدع بها البسطاء والبلهاء، لكن سرعان ما ينكشف الزيف والكذب!!

 

Tags: , , , , , ,

مقالات ذات صلة